خاتم Rollme R1 الذكي ينطلق بمميزات لمراقبة صحة وامور اخرى

تم الإعلان رسميًا اليوم عن إطلاق خاتم Rollme R1 الذكي، وهو آخر إصدار من الأجهزة الذكية التي تأتي بعدد من الميزات لمراقبة صحة المستخدم، ويبلغ سعره 230 دولارًا.

 

يتميز خاتم Rollme R1 الذكي بدعم تتبع ومراقبة نشاط المستخدم الرياضي، ويقيس مستوى التوتر وجودة نوم المستخدم. كما يبدأ في مراقبة وقت الراحة المحدد من الساعة 10 مساءً إلى الساعة 8 صباحًا، مما يساعد في مراقبة حالة المستخدم أثناء النوم.

بالإضافة إلى ذلك، يقوم الخاتم الذكي Rollme R1 بقياس معدل ضربات القلب تلقائيًا كل نصف ساعة، ويمكن أيضًا رصد معدل ضربات القلب يدويًا في الوقت الفعلي.

تدعم الشركة أيضًا إستشعار حرارة الجلد ونسبة تشبع الأكسجين في الدم من خلال الخاتم الذكي، ويأتي مع تطبيق مصاحب على الهاتف يعرض البيانات التي تم جمعها.

يحتوي هذا الإصدار على بطارية بسعة 23 mAh، تدعم عمل الخاتم الذكي لمدة 7 أيام، ويأتي مع حافظة للشحن اللاسلكي تحتوي على بطارية بسعة 400 mAh لشحن الخاتم حتى 20 مرة.

يتميز الخاتم بتصميم من النانو سيراميك وطبقة من الفولاذ المقاوم للصدأ، ويتوافق مع معايير IP68 لمقاومة الماء والغبار. كما يتوفر بمقاسات مختلفة من 16 إلى 22 ويأتي بخيارين للألوان وهما الأبيض والأسود.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *